الرئيسية عن الهيئة English
نبذه عن الملتقى المحاضرون برنامج الملتقى خبراء المحتوى الطلبة مواد ورش العمل الشركاء
Skip Navigation Links  
 
تعرف على المزيد
لماذا اختيار دوار الشمس؟
التمثيل المرئي باستخدام Visual Harvesting 





    شاركنا الحوار #WWDubai
  تابعونا على قناة اليوتيوب WhatWorksDubai

 
ملتقى "معاً نرتقي أفضل التجارب 2013/2014"
الاثنين 82 أبريل 2014
جدول حصصكم
 
الجلسة الافتتاحية – قاعة المسرح
09:10 – 09:00 النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة - أداء طلبة من مدرسة دار المعرفة / تلاوةٌ عطرة من آيات الذكر الحكيم
09:25 – 09:10 من ضيوف الملتقى - علياء المزروعي, جست فلافل - حقِّق حُلمك 
09:35 – 09:35 فعالية الطلبة – الفرقة الموسيقية لمدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية
09:35 – 09:25 من ضيوف الملتقى - نك ماركس - كيف تكون سعيداً
10:15 – 10:00 الدكتور عبد الله الكرم - التطوير المستمر لقطاع التعليم ينطلق من ضرورة تبني نهجٍ إيجابي
10:30 – 10:15 فترة استراحة
الجلسات
11:15 – 10:30

كيف نُعلم طلبتنا كيفية وضع المفاهيم النظرية موضع التطبيق عبر مسابقتنا
The Apprentice?

مدرسة جيمس الخليج الوطنية الخاصة

القاعة رقم 1

كيف نقدم الدعم للطلبة الذين يتعلمون لغتهم الأم؟
دبي إنترناشيونال أكاديمي الخاصة

القاعة رقم 2

كيف نشجع المحادثة والاستماع باللغة العربية؟
مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية الخاصة

القاعة رقم 3

كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK

القاعة رقم 6

كيف نستخدم التطبيقات لتعزيز مستوى التعليم والتعلم في مادة العلوم؟
مدرسة ديرة الدولية

القاعة رقم 4

كيف تحقق النجاح على طريقتك؟ - نك ماركس
(الدعوة موجهة للطلبة)

قاعة المسرح

12:15 – 11:30

كيف نستخدم برنامج Dragon's Den لإلهام عقول الشباب من رجال أعمال المستقبل؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية

القاعة رقم 1

كيف نُطور منهاجاً يلبي احتياجات كافة الطلبة في مختلف مراحل المدرسة؟
مدرسة جرينفيلد كميونيتي

القاعة رقم 2

كيف ننظم فصولنا الدراسية لدعم تعليم وتعلم المهارات اللغوية؟
أكاديمية جيمس دبي الأمريكية

القاعة رقم 3

طلبةٌ يعلمون المعلمين
برنامج Mini-SPARK

القاعة رقم 6

كيف نُشرك أولياء الأمور في عملية التعلم بمرحلة التعليم الأساسي؟
مدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية- المرحلة الابتدائية

القاعة رقم 4

كيف تمثل الاجتماعات وورش العمل باستخدام أسلوب التمثيل المرئي
Visual Harvesting

القاعة رقم 5

كيف نمارس التقييم الذاتي؟
جيمس مودرن أكاديمي

قاعة المسرح

استراحة الغداء
14:00 – 13:15

قوة البرمجة: كيف نُحول الطلبة من مستخدمين إلى مبرمجين؟
كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية

القاعة رقم 1

كيف طورنا منهاجاً تعليمياً قائماً على الكفاءة؟
أكاديمية جيمس ولينجتون

القاعة رقم 2

كيف نقدم الدعم للطلبة الموهوبين والمتفوقين؟
جيمس مدرستنا الهندية

القاعة رقم 3

كيف يمكن الاستفادة من التعاون في تحسين مستوى التعليم والتعلم؟
برنامج SPARK

القاعة رقم 6

كيف نُوفر الدعم للطلبة الذين يعانون من قصور الانتباه وفرط الحركة (ADHD)؟
مدرسة جميرا للبكالوريا

القاعة رقم 4

كيف نمارس التقييم الذاتي؟
مدرسة جيمس جميرا الابتدائية الخاصة

قاعة المسرح

15:00 – 14:15

كيف أنشأنا شبكة لدعم الطلبة؟
كلية جميرا

القاعة رقم 1

كيف ندير بنجاح برنامجاً للتدريب في أماكن العمل؟
مدرسة جرينفيلد كميونيتي

القاعة رقم 2

كيف نربط الكُتَّاب من الطلبة بجمهور عالمي؟
مدرسة ديرة الدولية

القاعة رقم 3

طلبةٌ يعلمون المعلمين
برنامج Mini-SPARK

القاعة رقم 6

كيف نُعلم طلبتنا كيفية وضع المفاهيم النظرية موضع التطبيق عبر مسابقتنا
The Apprentice?

مدرسة جيمس الخليج الوطنية الخاصة

القاعة رقم 4

كيف تمثل الاجتماعات وورش العمل باستخدام أسلوب التمثيل المرئي
Visual Harvesting

القاعة رقم 5

* تتوفر الترجمة الفورية للجلسات المنعقدة في قاعة المسرح

نبذه عن الملتقى  |  برنامج الملتقى  |  المحاضرون  |  برنامج الملتقى  |  خبراء المحتوى  |   الطلبة  |  مواد ورش العمل  |  الشركاء  |  تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة © 2014 هيئة المعرفة والتنمية البشرية